في لقاء متلفز ….. العلواني يصف حسن نصر بالكذاب والشيخة موزة بالمحترمة !!!!!

الوسوم:, , , , , ,
2,511 مشاهدة

سارع عضو القائمة العراقية احمد العلواني من خلال برنامج تلفزيوني بثته قناة الرشيد الفضائية, الى شتم زعيم حزب الله السيد حسن نصر الله ونعته بالكذاب ,فيما اشاد بزوجة أمير قطر “الشيخة موزة” حين مدحها ووصفها بالمحترمة.  

و في برنامج بث على قناه الرشيد الفضائية ,كان ضيوف الحلقه كل من علي الصجري ومريم الريس والقاضي وائل عبد اللطيف بالاضافة الى احمد العلواني , و في إحدى فقرات البرنامج تم عرض صور لأشخاص بشكل عشوائي ,ثم على الضيف أبداء رأيه مع كل صورة يتم عرضها .

إبتدأ أولا النائب علي الصجري ,وأبدى رأيه بطريقة لم تخلو من الحذر بما لايخدش شخصية أيا من أصحاب الصور , ثم بعده جاء دور مستشارة رئاسة الوزراء مريم الريس بنفس المسار ,و قد غلب على إجابتها عبارة ” لاتعليق” ! ثم عرضوا عليها صوره وزير الدفاع في زمن النظام السابق “سطان هاشم” وأيضا أجابت بعبارة “لا تعليق” هنا قاطعها النائب علي الصجري بقوله .. من حق سلطان هاشم الحريه وليس السجن , بعدها جاء دور القاضي وائل عبد اللطيف عرضوا عليه الصور , فإمتدح البعض منهم ,, ثم أحجم عن الاجابة فيما يخص شخصيات بقية الصور .

ثم اخيرا جاء دور النائب احمد العلواني ,حيث عرضت عليه صورة زوجة أمير قطر “الشيخة موزه” فأمتدحها وأثنى عليها ,ثم عرضت عليه صور “قاسم سليماني” قال عليه “عدو” بعدها عرضت عليه صوره زعيم حزب الله السيد حسن نصر الله ,فوصفه بالكذاب ,هنا رد عليه القاضي وائل عبد اللطيف قائلا له “اعتقد انك لم تنصف السيد نصر الله وهو الذي حمل قضية كبرى” .

ثم تم عرض صورة الزرقاوي على العلواني, إكتفى حينها بالقول “ان اللعبة قد انتهت” في محاولة منه بعدم الاساءة للمجرم الزرقاوي ,حيث قال إن اللعبة إنتهت ,على الرغم من إن القاعدة لاتزال تعمل الى الان وان لعبتها لم تنتهي بعد . واحة الحرية