شجار حاد في اجتماعات كتلة الأحرار و السهيل يصف الاعرجي : بحرامي البنوك والأخر يصفه بنعجة !!

الوسوم:, ,
1,310 مشاهدة

واحة الحرية – متابعة

كشف مصدر مطلع على تفاصيل ما حدث بالاجتماع الاخير لكتلة الاحرار عن مشادة كلامية حدثت بين بهاء الاعرجي  وبين نائب رئيس البرلمان العضو عن التيار الصدري قصي السهيل في اجتماع الكتلة الاخير امس الخميس . ,

وقال الاعرجي مخاطباً السهيل :  هل تم تنصيبك في البرلمان لنشاهد ضحكتك ماهو عملك وماهو تكلفك الشرعي اتجاه الشعب الذي اوصلك الى هذا المكان , مشيرا الى عدم تقديمه اي شيء بما يخدم التيار الصدري بشكل خاص , مما ادى الى ارتفاع نبرة الصوت والعصبية باتت واضحتاً على وجه السهيل دليل غضبه . ,

وأضاف الاعرجي مخاطبا السهيل : ان الاتفاق بين مكونات كتلة الاحرار التزمنا به على ان يكون صاحب المنصب خادم لأبناء التيار داعيا السهيل الى التنحي اذا لم يكن قادرا على التصدي لخدمة التيار , قائلاً له كافي بوك باسم الصدر .

ومن جانبه رد نائب رئيس مجلس النواب قصي السهيل على كلام الاعرجي , واصفا اياه بحرامي البنوك , مبيناً ان السهيل قال للاعرجي ان ملف غسيل الاموال والتلاعب بالعملة الصعبة وتهريب الاموال خارج العراق وتسجيل بحسابات وهمية كل ضنك تخدعنا والجميع يعلم بانك تقف ورائها , لافتا الى ان الصدر قدم الكثير من التنازلات لرئيس الوزراء نوري المالكي مقابل التغاضي عن فضحك وكشف ملفاتك للشعب العراقي هل نسيت ذلك .

وبين المصدر الذي سرب تفاصيل الاجتماع ان قصي السهيل خرج من قاعة الاجتماع غاضبا ومتوعدا بترك التيار في حال بقاء امثال بهاء الاعرجي بالخط الصدر .