علي عدنان الى اشبيلية وهمام طارق بصدد التعاقد مع بشكتاش التركي

الوسوم:, ,
1,064 مشاهدة

اكدت صحيفة (ايد) الاسبانية ان لاعب منتخب شباب العراق علي عدنان انتقل الى فريق اشبيلية الاسباني بشكل شبه نهائي، فيما صرح مصدر في المنتخب بان لاعب منتخب الوسط همام طارق يقترب من التوقيع مع نادي بشكتاش التركي.

وحملت الصفحة الاولى من جريدة (ايد) الاسبانية الصادرة  الخميس صورة اللاعب علي عدنان و ذكرت ان “عدنان قد انتقل الى نادي اشبيلية الاسباني بشكل نهائي دون ذكر تفاصيل العقد”.

ونقلت تصريحات صحافية سابقة عن عدنان قوله انه” يرفض اللعب في الدوري القطري والدوريات الخليجية الاخرى وانه يطمح باللعب لاندية اوربية وكبيرة ليطور من مستواه الفني”.

على الصعيد نفسه ،ذكر مصدر مقرب من منتخب شباب العراق المتواجد حاليا في تركيا ،ان” نادي بشكتاش التركي بصدد التعاقد مع لاعب خط وسط المنتخب همام طارق”.

وخسر منتخبنا الشبابي مباراة الدور نصف النهائي امام نظيره منتخب الاورغواي بعد ان سجل هدفه الاول في الدقيقة 34 من عمر الشوط الاول من كرة ثابتة سجلها اللاعب علي عدنان قبل ان يدرك منتخب الاوغواي التعادل في الدقيقة 88 من عمر المباراة ، بعدها تعادل الفريقان في الاشواط الاضافية لتنتهي المبارة بضربات الجزاء الترجيحية التي اطاحت بالحلم العراقي بعد ان اضاع اللاعبان علي فائز وسيف السلمان ضرباتهما.

وسيلتقي المنتخب العراقي الشبابي نظيره الغاني يوم السبت المقبل في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع من منافسات بطولة كأس العالم للشباب, حيث خسر المنتخب الغاني بهدفين لواحد امام المنتخب الفرنسي الذي سيواجه في النهائي منتخب الاورغواي ./انتهى/م.