بسبب حنان الفتلاوي … بواسير العطية تهدد وحدة دولة القانون

الوسوم:, ,
7,820 مشاهدة

واحة الحرية 

هدد النائب خالد العطية بالانسحاب من ائتلاف دولة القانون واسقاط حكومة المالكي.
وقال العطية في رسالة وجهها لرئيس ائتلاف دولة القانون نوري المالكي ان تصرفات النائب حنان الفتلاوي تثير الفتنة بين مكونات التحالف الوطني .
واوضح ان اتهام شركاء اساسين لنا في الحكومة والبرلمان قد يهدد وحدة التحالف الوطني , وما لم تتوقف هذه التصرفات الغير مسؤولة للنائب حنان الفتلاوي فأننا سنكون مضطرين للانسحاب من ائتلاف دولة القانون وطلب تشكيل حكومة جديدة .
وختم العطية رسالته بالطلب من رئيس الوزراء السيد المالكي كبح جماح حنان الفتلاوي والكف عن استهداف الاخوة في التيار الصدري اذا ما اراد الاستمرار حتى نهاية ولايته الحالية .
ويأتي تهدد النائب خالد العطية على خلفية كشف النائب عن دولة القانون حنان الفتلاوي قيام النائب عن كتلة الاحرار جواد الشهيلي بإجراء عملية جراحية كلفت المال العام نحو 16 مليون دينار قبل تسنمه مقعده النيابي، حيث رد الشهيلي بفتح نفس الملف لكن بأتجاه اعضاء كتلة الفتلاوي ، و اضهرت الوثائق تخصيص 77 مليون دينار لتجميل وجه النائب كمال الساعدي، وأكثر من عشرة ملايين دينار لتصليح ضروس النائب أحمد العلواني، و59 مليون دينار لعملية بواسير الشيخ خالد العطية. فألهبت هذه المبالغ الطائلة حماسة العراقيين في التهكم والسخرية والاحتجاج، خصوصًا أن هذه الفضائح تحدث في وقت يموت فيه يوميًا المئات من العراقيين بسبب التفجيرات الارهابية وتردي الخدمات الاجتماعية والصحية والاقتصادية .