أحلام دفعت 50 مليون دولار للاستغناء عن راغب علامة في “أراب آيدول”

الوسوم:, ,
826 مشاهدة

احلامواحة الحرية – متابعة 

أكد الفنان اللبناني راغب علامة أن انسحابه من لجنة تحكيم “أراب آيدول” بعيد كل البعد عن أي عضو من أعضاء لجنة التحكيم، فيما أكد مدير أعمال الفنان خضر علامة أن قرار الانسحاب من موسم البرنامج الثالث جاء نتيجة “بعض المشاكل مع إدارة الإنتاج”، نافيا أن يكون للمغنية الاماراتية أحلام أي صلة بالموضوع.
لكن الفنانة الإمارتية عادت مجددا بتصريحات تعيد إلى الاذهان المناوشات المتبادلة بينها وبين علامة، لتصرح في برنامج”عكس التيار” مع الإعلامية وفاء الكيلاني: “إذا كان راغب رئيس اللجنة فأنا الملكة، والملكة تطيح بالرئيس”.
وبذلك تستكمل أحلام ما سبق وأن صرحت به حول موقفها إزاء انسحاب راغب علامة، أو “سحبه” بحسب وصفها، إذ كتبت على صفحتها في “تويتر” هاشتاغ الملكة_بتشيل_الرئيس، وأرفقته بصورة للنجم اللبناني وهو ممدد على السرير وحوله وجوه ضاحكة وجملة: “راغب اعمل نفسك ميت”، بحسب موقع “النشرة الفنية”.
من جانب آخر دفعت هذه التطورات إلى طرح فرضيات حول الدافع الحقيقي لانسحاب راغب علامة، ليؤكد مصدر مقرب من أحلام أنها سددت قيمة البند الجزائي لقناة “إم بي سي” البالغ قدره 50 مليون دولار أمريكي “لقاء الاستغناء عن وجود علامة في اللجنة”، وأن القناة بدورها سددت هذا المبلغ لعلامة. كما يؤكد المصدر أن أحلام باتت “الآمر الناهي في لجنة أراب آيدول، تتخذ القرارات وتصدر الأوامر والأحكام”. إلى ذلك بدأ بعض المهتمين يطرح أسئلة حول بقاء النجمة اللبنانية نانسي عجرم في لجنة التحكيم، إذ أن وجودها كان مهما بالنسبة لراغب علامة الذي كان يكيل لها المديح، مبديا إعجابه بجمالها وحضورها، “مما كان يتسبب بإزعاج كبير لأحلام”. كما يتساءل آخرون عما اذا كانت أحلام ستستبدل كل طاقم لجنة التحكيم وستختار البدلاء بحسب مزاجها، سيما وأن هناك أنباء تحدثت عن مفاوضات بين أحلام والفنان السعودي محمد عبده بهدف ضمه إلى لجنة تحكيم البرنامج.