راغب علامة: إذا انضمت أحلام لإكس فاكتور سوف أضايقها أكثر من الأول

الوسوم:, ,
89 مشاهدة

واحة الحرية راغب

 

أكد اللبناني راغب علامة، أن لا يكره أحلام على الصعيد الشخصي، مشيراً إلى أنها لم تكن السبب الوحيد في مغادرته لجنة تحكيم برنامج (Arab Idol).

قال راغب في حواره مع مجلة “زهرة الخليج”: “والله العظيم، انا على المستوى الشخصي أحب أحلام كثيراً وما زلت أحبها حتى بعد ان غادرت أراب آيدول. لكن نحن محترفان وما كان يحدث بيننا من أشياء، امر لا أحبذه. ولذلك كثيراً ما طالبت بوضع حد لما كان يحدث لكن لم يلتفت أحد إلى خطورة كلامي”.

أما عن ردة فعله إذا أحلام أصبحت عضواً في لجنة تحكيم (The X Factor) الذي يُشارك به الآن: “أكيد لا أغادر البرنامج، فأحلام ليست سبباً مباشرا لتركي أراب آيدول بل كانت أحد الأسباب غير المباشرة. لذلك اذا انتقلت احلام من أراب آيدول إلى إكس فاكتور عندها سأرحب بها وبقهّر فيها وأضايقها أكثر من الأول”.

كما أكد علامة أنه لا يمانع استضافتها في الحلقات المباشرة من البرنامج، فقال “أهلا وسهلاً بها، وعندها سأرحب بها وأصفق لها وأغني معها، تماماً كما حدث عندما كانت ضيفة في احدى حلقات برنامج أراب آيدول عندما غنينا معا. ومن الآن سأطلب من ادارة اكس فاكتور ان يوجهوا الدعوة إلى احلام كي تكون ضيفة في أحد بريمات برنامجنا”.