“داعش” يستقطب المومسات ورواد الملاهي الليلة للانخراط في صفوفه

الوسوم:, ,
260 مشاهدة

نكاح

واحة الحرية 
كشف تقرير مشترك أعدته أجهزة استخبارات أوربية بالتعاون مع نظيرتها الأمريكية ،الأحد، عن أسلوب تنظيم “داعش” باستقطاب عناصره .
وذكر التقرير الذي اطلع عليه أعضاء مؤتمر ميونخ للأمن الذي عقد مؤخرا في ألمانيا ، أهم الشرائح التي يستهدفها التنظيم لدعم صفوفه .
وجاء فيه ان تنظيم “داعش” يركز على استقطاب الأشخاص ذو الميول الجنسية الشاذة ومتعاطي المخدرات ورواد الملاهي الليلة خصوصا” المسلمين منهم حيث يسهل خداعهم عبر عمليات غسل دماغ سريعة ومركزة التأثير .
وأشار التقرير الى ” ان داعش نجحت في كسب عناصر نسويه جديدة من خلال توفير الغطاء الشرعي لهن لممارسة رغباتهن الجنسية تحت مسمى ” جهاد النكاح ” , مبينا ان الكثير من الفتيات الغربيات لا يذهبن الى سوريا لغرض الجهاد وإنما لإشباع رغباتهن الجنسية والحصول على المبالغ المادية التي يتوعدهن التنظيم بها.
وأضاف ان “التنظيم يركز على رواد الملاهي الليلية وتجار المخدرات المسلمين خصوصا ذوي الأصول الإفريقية والمغربية للانخراط في صفوفه كون هذه الشريحة لديها ميول عنيفة ورغبات عدوانية يحاول التنظيم استغلالها لتنفيذ مخططاته الإجرامية “.
وأوضح التقرير ان داعش تحرك عملائها في الدول الأوربية على رواد الملاهي والمومسات وإغرائهم بتلبية رغباتهم بإطار شرعي داخل دولة الخلافة في سوريا والعراق .
وختم التقرير بتوصيات أهمها تشديد المراقبة على تحركات المسلمين في الملاهي الليلة ومراقبة المومسات لأنهم ربما يشكلون نواة لعناصر جهادية محتملة قد يشكلون خطر على دولهم مستقبلا.
يذكر ان العديد من الفتيات الأوربيات أنضمن مؤخرا الى تنظيم “داعش الإرهابي” في سوريا اغلبهن من انكلترا وفرنسا وتتراوح أعمارهن بين ال “15 الى 20 عام ” ، كما ان العديد من منفذي عمليات الذبح هم من المطربين ورواد الملاهي الليلة امثال جون وممثل الراب شريف كواشي والغندور ومحتجز الرهائن أميدي كوليبالي وزوجته حياة بومدين .