زوجة تستفتي في المحكمة: زوجي طلقني على الفيس بوك بالثلاث


17 مشاهدة

كشفت وسائل اعلام مصرية، اللاثاء،عن حالة استفتاء هي “الاولى” من نوعها تقدمت به زوجة مصرية لدى المحكمة بشأن طلاقها من زوجها بالثلاث عبر موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، مشيرة الى أن الزوج طلقها خلال تعليقه على منشور لها.

وقال موقع اليوم السابع المصري، إن الزوجة “رحمه. ال.ف” اقامت دعوى إثبات طلاق أمام محكمة الأسرة بزنانيري ضد زوجها “حمدى.خ.د”، وادعت أنه طلقها ورفض إثبات الطلاق وتركها معلقة منذ 8 شهور وطردها من منزلها.

 

وقالت رحمة صاحبة الـ28 عاما في الدعوى التي حملت رقم 6436 لسنة 2016: “زوجي لديه مشكلة مع التعامل دون أن يمد يديه ويغضب لأتفه الأسباب وهذا ما عانيته خلال 3 سنوات جمعتني معه وطفلي الصغير الذي ورث عن أبيه تلك الجينات”.

وأكملت الزوجة حديثها: “كثيرا ما تركت المنزل ولكن أهلي بسبب التجارة المشتركة مع زوجى يرجعوني دائما له ولو رفضت يتعدوا علي بالضرب والإساءة حتى هربت وذهبت إلى الإسكندرية للإقامة مع خالتي ولكنهم كشفوا مكان إقامتي وأجبروني على العودة بعد التهديد بقتلي”.

واستكملت رحمة : “عدت للمنزل بصحبة زوجي وكان كلا منا يعيش بغرفة منفصلة ولا نتحدث سويا إلا عندما يفرغ غضبه وسخطه من العمل بي، وفي إحدى المرات كتبت منشورا على صفحتي الخاصة بالفيس بوك عن القهر الذي أشعر به بسبب زواجي منه وعنف أهلي، فما كان منه إلا كتابة تعليق على صفحتي “طيب يا حبيبتي معلش فعلا والله مظلومة وانتي طالق بالثلاثة”، وبعدها طردني من المنزل ورفض إشهار الطلاق بشكل رسمي وخطف طفلي وحرمني من رؤيته”.

وأكملت: “تقدمت للمحكمة بصورة من المنشور الذى كتبته وتطليقي وشكوت رفضه تسجيله بشكل رسمي وأنتظر حكم القضاء ورحمتي منه وتمكيني من حضانة أبني الصغير”.