حمودي يعتبر فوز عبد الإله بعضوية الاتحاد العربي للسباحة تأكيدا للسير بالاتجاه الصحيح


11 مشاهدة

بارك رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي، الأحد، فوز رئيس اتحاد السباحة سرمد عبد الاله بمنصب عضوية الاتحاد العربي، معتبرا أن هذا الفوز يؤكد ان الرياضة العراقية تسير بالاتجاه الصحيح.

وقال رعد حمودي في بيان إن “فوز رئيس اتحاد السباحة سرمد عبد الاله بمنصب عضوية الاتحاد العربي خلال الانتخابات التي اقيمت في مسقط على هامش انعقاد اجتماع الجمعية العمومية الانتخابي للاتحاد العربي للسباحة مميز وإيجابي”.
وأضاف حمودي أن “الفوز يدلل على أن الخبرة الرياضية العراقية أصبحت من الضروري التواجد في جميع الاتحادات العربية والآسيوية وحتى الدولية”، مشيرا إلى أن “ذلك سيكون مصدر ثقة بعمل الرياضة الذي يسير في الاتجاه الصحيح الذي فيه خدمة لواقع رياضة الانجاز العالي” .

وتابع حمودي أن “رياضة العراق رغم كل العقبات تبقى من أبرز وأقوى دول آسيا والعرب ولديها من الخبرات في جميع الانشطة الرياضية ما هم اهل للتواجد في الاتحادات الكبرى”، لافتا إلى أن “من بين هؤلاء رئيس اتحاد السباحة الذي يتمتع بخبرة وثقة عالية بالنفس اهلته ان يكون من بين الفائزين بمنصب عضوية الاتحاد العربي للسباحة”.

بدوره أكد الامين العام للجنة حيدر حسين أن “فوز عبد الإله ليس بالغريب عنه، فهو قائد رياضي حقق نجاحات كبيرة في الرياضة العراقية سواء على صعيد عمله في اللجنة الاولمبية او على مستوى اتحاد السباحة”.

وأشار حسين إلى أن “عبد الإله يتمتع بعلاقات أكثر من طيبة مع نظرائه العرب، الامر الذي أسهم وبجدارة كبيرة في فوزه بمنصب عضوية الاتحاد العربي للعبة”.