الشباب والرياضة تطلق حملتها الكبيرة “معا لرفع الحظر عن الملاعب العراقية”


1 مشاهدة

اطلقت وزارة الشباب والرياضة، حملتها الكبيرة “معا لرفع الحظر” عن الملاعب الرياضية العراقية، بمشاركة الأسرة الرياضية والجماهير، وتزامنا مع قرب انعقاد مؤتمر الفيفا.

و قالت الوزارة في بيان إنها ” اطلقت حملتها الكبيرة (معا لرفع الحظر) عن الملاعب الرياضية العراقية، بمشاركة الأسرة الرياضية والجماهير، بالتزامن مع قرب انعقاد المؤتمر الخاص بالاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) شهر آيار المقبل، والذي سيناقش فيه آلية رفع الحظر المفروض على الملاعب العراقية”.

وأضافت الوزارة أن “وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان ناشد جميع الأوساط الاعلامية والرياضية والجماهير داخل العراق وخارجه ، اسناد هذه الحملة كجهد وطني انساني لخدمة هذا البلد المعطاء”.
وتابعت الوزارة أن “عبطان أشار إلى أن جميع الأصوات الداعمة في أي حيز ومجال سيكون لها أثرها في إنهاء هذا الملف والذهاب به بعيدا في المرحلة المقبلة، التي سيعززها ابطال القوات الأمنية والحشد الشعبي في النصر الناجز وطرد فلول الإرهاب الداعشي الى الأبد”.

وبينت الوزارة عبر بيانها أن “عبطان ثمن التفاعل العربي المؤيد لقضايا العراق اعلاميا وجماهيريا ورغبة الدول العربية زيارة العراق وملاقاة الفرق الوطنية على أديم الملاعب العراقية، التي سيفتتح العديد منها خلال العام الحالي”، مستدركة بالقول أن “وزير الشباب والرياضة شدد على أن يأخذ ميدان الاعلام الالكتروني ومواقع التواصل الاجتماعي حيزه للتعبير عن حق العراق المطلق ورغبة جماهيره الاصيلة.”