ملاكمان عراقيان يتأهلان لنهائيات التضامن الإسلامية وحمودي يكرم منتخب كرة اليد


8 مشاهدة

تأهل لاعبا منتخب العراق بالملاكمة حسن علي ناصر وعمار جبار إلى الادوار النهائية لفعالية الملاكمة في دورة التضامن الإلاسمية المقامة حاليا في أذربيجان، فيما تم تكريم منتخب كرة اليد بعد حصوله على الوسام النحاسي.

وقال المتحدث الاعلامي المرافق للوفد العراقي مؤنس عبدالله في بيان إن “اللاعبين حسن علي ناصر بوزن 49 كلغم وعمار جبار بوزن 60 كلغم تأهلا للأدوار النهائية من فعالية الملاكمة ضمن دورة التضامن الإسلامية المقامة حاليا في اذربيجان، فيما خسر الملاكم جعفر عبد الرضا بوزن 57 كغم فرصة الفوز بأحد الاوسمة”.

وأضاف عبدالله أن “الملاكم حسن علي ناصر تمكن من هزيمة منافسه القيرغستاني افاتوف رخمانكول بنتيجة 3-2 ليضمن بذلك الفوز بأحد الاوسمة المنوعة، فيما فاز زميله عمار جبار على منافسه عبد الله نعمة الله من باكستان بنتيجة 4-1 وليضمن هو الاخر الصعود على منصات التتويج”، مشيرا إلى أن “الملاكم جعفر عبد الرضا خسر امام منافسه يعقوب ميردوف من تركمانستان والذي تغلب عليه بنتيجة 4-صفر”.

وتابع المتحدث العلامي أن “رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي والامين العام حيدر حسين علي ورئيس البعثة العراقية بشتوان مجيد نادر حضروا النزالات الثلاثة”.

وفي سياق متصل أكد عبدالله أن “رئيس اللجنة الاولمبية رعد حمودي أوعز بتكريم خاص للجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة اليد واللاعبين نتيجة الانجاز الذي تحقق من خلال حصولهم على الوسام النحاسي ضمن فعاليات الدورة”.

وأشار عبدالله إلى أن “حمودي وعد بتكريم خاص في العاصمة بغداد وفي اقرب وقت ممكن، فيما كرم لاعبي منتخب الملاكمة حسن علي ناصر وزن 49 كغم وعمار جبار وزن 60 بعد ان ضمنا الفوز بأحد الاوسمة المنوعة في المسابقة”.