الساعدي: تيار الحكمة الوطني للشركاء مغنم وسنقدم السوبر في الانتخابات


3 مشاهدة

اكد الأمين العام لتيار الحكمة الوطني حميد معلة الساعدي، ان” اسم وتاريخ التيار مغنم لشركائنا”.

وقال الساعدي لبرنامج {بجرأة} بثته قناة الفرات الفضائية اليوم ان” المؤتمر التأسيسي خطوة باركها الجميع، ومختلف ردود الأفعال التي وصلتنا هي الانبهار والاندهاش والشكر والتثمين لهذا العمل، وسيكون بوابة ودعاية ونموجا يحتذى به بقية الأحزاب، خاصة وان هناك العديد منهم بانتظار عقد مؤتمراتها بحضور المفوضية”.

وأضاف ان” المؤتمر ينظر له من عدة زوايا منها الفنية التي يتوفر على درجة عالية من الحرفية والمتابعة الإعلامية واللوجستك والدخول والخروج والتصويت كلها كانت وفق معاير عالية الجودة، والمضمونية التي انطوت على عدد كبير ولن تحظى بعض الأحزاب بان تكون قاعدة مؤتمر عام بهذا السعة والتنوع وطبيعة المتقدم للنسوة والسمة الشبابية والشهادات العليا”.

وتابع ان” الفعليات الانتخابية كانت مبنية على خمسة أسس وهي التصويت على النظام الداخلي والبرنامج السياسي ورئاسة المؤتمر ونائبين ومقررين، والتصويت على زعيم التيار وعلى المكتب السياسي التي حصلت العملية بكامل الشفافية وتحت نظر كامرات الاعلام”.

وبين ان” تيار الحكمة بالنسبة للشركاء فهو مغنم، فهم يأخذون اسمنا وتاريخنا ولا يسبب لهم خشية”، مؤكدا ان” التيار سيقدم من الشباب من هو معروف وسيكون لنا مرشح سوبر وتنظيمي”.