إدارة الشرطة ترفض بالإجماع إستقالة بنيان


3 مشاهدة

رفضت الهيئة الإدارية لنادي الشرطة الاستقالة التي تقدم بها رئيس النادي أياد بنيان بعد ان وجد ان الرياضة العراقية باتت تعيش ظروف “غير طبيعية”.

وأكد الناطق الاعلامي باسم الهيئة الإدارية تحسين الياسري في بيان له ، ان “جميع أعضاء الهيئة الإدارية للنادي رفضوا وبشكل قاطع الاستقالة كونها تأتي في وقت يطمح الجميع من خلاله الى إيجاد الاستقرار الاداري للعودة بالنادي الى المسار الصحيح”.

وأشار الى ان “أسباب رفض استقالة بنيان كونه وضع حالات الانقسام والتشضي والابتعاد كليا عن الروح الرياضية السائدة والمتعارف عليها سبباً لاستقالته وهذا يتعارض مع النظرة التي تمتلكها الهيئة الإدارية عنه في قدرته على تجاوز تلكم الظروف وخلق مناخ اداري ناجح”.

وبين ان “إدارة النادي ستجتمع اليوم من اجل ثني بنيان عن قراره من اجل إكمال المسيرة التي بدأها النادي منذ تسلم الهيئة الإدارية الحالية لدفة قيادة النادي والتي بدأت ثمارها بجني الحصاد من خلال النتائج الإيجابية التي حققتها فرق النادي”.

وكان رئيس نادي الشرطة اياد بنيان قد اعلن صباح اليوم تقديم استقالته من منصفه” عازياً قراره “للظروف {غير الطبيعية} التي تعيشها الرياضة العراقية ونجد تكريساً متعمدا لحالات الانقسام والتشضي والابتعاد كلياً عن الروح الرياضية السائدة والمتعارف عليها”.